العلامة - كتيب الفيديو الصانع

شراء كتيبات الفيديو مباشرة من الشركة المصنعة! Funsuper هي الشركة الرائدة في مجال تصنيع كتيبات الفيديو المخصصة لجميع أنواع حملات التسويق التجاري والحلول. أفضل جودة وأفضل الأسعار!

جودة عالية فيديو زائد طباعة الكتيب على الانترنت

سيتيح لك Funsuper Video Plus Brochure الاتصال بمواصفات سيارتك ومقاطع الفيديو التجريبية وشهادات العملاء والعروض وتفاصيل المواصفات. هذا سيساعدك على إعادة العميل إلى صالة العرض الخاصة بك ، وفتح الأبواب لإغلاق البيع. تطبيقات المنتج 1. تحظى كتيبات الفيديو بشعبية كبيرة لاستخدامها في ترويج الأعمال في جميع الصناعات تقريبًا ، بما في ذلك المستحضرات الصيدلانية والطبية والعقارية والمالية والآلات والتعليم والمركبات والأسواق الأخرى وما إلى ذلك ، كما أنها جيدة جدًا في العديد من المناسبات مثل دعوة الزفاف ودعوة عيد الميلاد والإجازات ...

حلول فيديو في الطباعة الإبداعية للإعلان

تعد Funsuper الفيديو في الطباعة طريقة فريدة ومبتكرة للإعلانات المطبوعة التقليدية. مع ذلك ، يمكنك تضمين أحجام شاشة الفيديو من 2.4 "إلى 10.1" في المواد المطبوعة الخاصة بك لإنشاء كتيب فيديو ترويجي أو عدد لا يحصى من المنتجات المثيرة الأخرى. يمكن استخدام خيارات الطباعة والتصميم المرنة لمجموعة متنوعة من الاستخدامات الإبداعية التي تجذب الانتباه . بعض من الأكثر شعبية تشمل المبيعات والتسويق ضمانات ، عروض الشركة نظرة عامة أو منشأة ، والحملات السياسية ، وقوائم المطاعم والتجنيد والتدريب. حلول Funsuper ...

الصينية كتيب الفيديو الصانع منذ 2009

يقع Funsuper في Shenzhen China ، ويضم فريقًا محترفًا من تصنيع كتيبات الفيديو وإنتاج شاشات LCD POP الأخرى. منذ 2009 ، نحن نقدم مجموعة واسعة من الخيارات ، بما في ذلك 3 inch بطاقة العمل ، 4 inch ، 4.5 inch ، 5 inch ، 7 و 10 inches. نظام تحكم عالي وفحص صارم لمراقبة الجودة تم إنجازه من أجل المشروع الكامل من البداية إلى النهاية لإنتاج منتجات عالية الجودة ...

Tag - Video Brochure Manufacturer

Buy Video Brochures directly from manufacturer! Funsuper is the leading professional manufacturer of Custom Video Brochures for all types business marketing campaigns and solutions. Best quality, best prices!

Creative Video-in-Print Solutions for Advertising

Funsuper video-in-print is a unique and innovative approach to traditional print advertising. With it, you can embed video screen sizes from 2.4” to 10.1” into your printed material to make a promotional video brochure or countless other exciting products.The flexible print and design options can be utilized for a variety of creative, attention-grabbing uses. Some of the most popular include sales and marketing collateral, company or facility overview presentations, political campaigns, restaurant menus and recruiting and training. Funsuper Solutions...

Chinese Video Brochure Manufacturer Since 2009

Located in Shenzhen China, Funsuper has a professional team of video brochure manufacture and other LCD POP displays production. Since 2009, we provide wide range of choices, include 3 inch business card ,4 inch ,4.5 inch, 5 inch ,7 and 10 inches.With thousands square meters factory and 4 production lines,we own top and excellent engineer and skillful worker.Highly control system and strict QC inspection done for full project from beginning to the end to make high quality products for...